مصطفى بكري يهاجم فيلم حياة الماعز : يسيء للسعودية والإسلام

مصطفى بكري يهاجم فيلم حياة الماعز : يسيء للسعودية والإسلام برنامج حقائق وأسرار

TV23-8-2024 | 21:24

هاجم الإعلامي مصطفى بكري الفيلم الهندي حياة الماعز الذي يسيء للسعودية وشعبها، مشيرا إلى أن منطقة الخليج بأثرها وليس المملكة فقط لا تحدث فيها تلك «الحبكات» الدرامية، حال كان مثل تلك الأحداث قد تمت في الماضي.

وأشار خلال برنامج «حقائق وأسرار» على قناة صدى البلد، إلى أن هناك أهدافا سياسية وراء الفيلم، بجانب الإساءة للشخصية السعودية أمام العالم، خاصة أن الفيلم تعمد ظهور السعودية متوحشة استعبادية.

وعلق بكري قائلا: تجاهل الفيلم قيم الضيافة التي يتصف بها الشعب السعودي، خاصة أن المملكة تشهد نهضة عمرانية وثقافية على يد خادم الحرمين الشريفين وولي العهد، وهذا تزامنا مع موقف السعودية وتبنيها الدفاع عن ما يحدث في غزة وحماية القضية الفلسطينية.

واستكمل قائلا: الفيلم يسيء لصورة الإسلام في العالم، ومحاولة الوقيعة بين المملكة وإحدى الدول الخليجية بمزاعم تمويل الثانية الفيلم الذي يسيء للسعودية.

واختتم قائلا: السعودية بلد التسامح الذي يفتح أبوابه أمام العالم لأداء مناسك الحج والعمرة دون بتمييز، وقصة الفيلم منذ 1991 فما الأمر المستجد الآن، كل قاعدة لها شواذ، وإذا حدث الأمر سابقا فهو تصرف فردي فقط ولا يعبر عن سياسة المملكة الرشيدة.

أضف تعليق

المقامرة الأمريكية والحرب الإقليمية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2