هل تشهد مواجهة سيراميكا الظهور الأول لبواليا؟

هل تشهد مواجهة سيراميكا الظهور الأول لبواليا؟هل تشهد مواجهة سيراميكا الظهور الأول لبواليا؟

غير مصنف8-1-2021 | 13:44

دار المعارف - مصطفى يحيى
اقترب الكونغولي والتر بواليا مهاجم فريق النادي الأهلي الجديد من الظهور لأول مرة في تشكيل الفريق الأحمر خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا، حتى لو على دكة الاحتياطي ثم المشاركة كبديل.
ويلتقي فريق النادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 7.30 مساء اليوم الجمعة على إستاد السويس الجديد في إطار الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وكانت قائمة الأهلي التي أعلنها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر قد شهدت لأول مرة دخول الوافد الجديد بعدما انضم الأهلى في يناير الجاري قادما من الجونة لمدة 4 سنوات.
وجاءت قائمة الأهلي للمباراة ، كالتالي:  محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وأحمد رمضان بيكهام، وحسين الشحات، وأحمد نبيل كوكا، وسعد سمير، وياسر إبراهيم، ومحمود كهربا، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وبدر بانون، وأليو ديانج، وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، ومحمد مجدي قفشة، وعلي معلول، ووالتر بواليا، وأكرم توفيق.
في حين أن التشكيل المتوقع قد يكون كالتالي: محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أحمد رمضان بيكهام، حمدي فتحي، أليو ديانج، محمود كهربا، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات ومحمد شريف.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2