وزير الرياضة يتابع مباراة مصر والدنمارك من استاد القاهرة

غير مصنف27-1-2021 | 17:29

style="text-align: justify;">دار المعارف أحمد الطوانسى
style="text-align: justify;">قرر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الحضور بالصالة المغطاة الرئيسية بإستاد القاهرة الدولى، لمتابعة مباراة مصرو الدنمارك التى تجمع المنتخبين ضمن منافسات دور ربع نهائى بطولة العالم لكرة اليد، والتى  شرفت  مصر بتنظيمها من 13 إلى 31 يناير الجارى.
style="text-align: justify;">يأتي حضور الدكتور أشرف صبحى المباراة ، لتحفيز اللاعبين و حثهم على بذل أقصى جهد مثلما فعلوا في المباريات السابقة، و حتى استطاعوا الوصول الىدور الثمانية من بطولة العالم ، و الأهم عامليا في الفترة الحالية .
style="text-align: justify;">ويدخل منتخب مصر المباراة ولديه حافز قوى وسعى إلى تحقيق الفوز بتقديم أداء قوى مثلما ظهر فى جميع مباريات البطولة منذ إنطلاقها ، خاصة وأن المنتخب نجح فى الفوز  بالدور الأول على كلا من ، تشيلى 35 / 29 ثم مقدونيا بنتيجة 38 / 19 قبل الخسارة من  السويد 24 / 23 بفارق هدف.
style="text-align: justify;">وتشهد مواجهات تحديد المراكز لقاءات بين كلا من ، الكونغو الديمقراطية مع تشيلى لتحديد المركز الـ 27 و تونس مع النمسا لتحديد المركز الـ 25 و أنجولا مع المغرب لتحديد المركز الـ 29 ، بينما لم يلعب لقاء تحديد المركزالـ 31 بين كاب فيردى و كوريا الجنوبية لإنسحاب كاب فيردى من الدور الأول بسبب حالات كورونا .
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2