أميرة البيلي توجه رسالة إلى طلاب جامعة جنوب الوادي .. فيديو

أميرة البيلي توجه رسالة إلى طلاب جامعة جنوب الوادي .. فيديوالشاعرة أميرة البيلي

ثقافة وفنون7-12-2021 | 18:53

بعد واقعة جامعة جنوب الوادي اليوم، وحالات الاختناق التي أصيبت بها 11 طالبة، وقرار الغاء الحفل، الذي أصدره رئيس الجامعة.

أول تعليق ال أميرة البيلي بعد إلغاء حفلها

قامت علي إثرها الشاعرة أميرة البيلي في أول تعليق لها على إلغاء حفلها، بنشر بث مباشر عبر صفحتها "فيسبوك".

حيث اعتذرت عن عدم قدرتها علي تقديم الحفل، حرصا منها ومن إدارة الجامعة للحفاظ علي صحة الطلاب، خاصة بعد التكدس الهائل التي شهدته، ومنعا لانتشار فيروس كورونا، كما توعدت لهم بإحياء الحفل مرة اخري، بشرط الالتزام بالإجراءات الوقائية، حيث قالت في تعليقها:" "أتمنى ميكونش أبداً حد أتأذى ويارب تكونوا بخير سلامتكم أهم من ميت حفلة، وعشان كده هستناكم يوم الخميس في الفندق وهنشوف بعض ونسلم ع بعض ونتصور".

وتابعت" زعلت اوي بإلغائها عشان أنتم عارفين أنا بحبكم قد إيه، وكان نفسي أشوفكم إزاي، ويزعلني وقوفكم وعدم دخولكم، عددكم الكبير ده نجاح ليا بس سلامتكم أهم عندي ألف مرة، ربنا يحفظكم من كل سوء، ولو في أي طالب اتأذى أنا هزوره قبل ما أمشي من الصعيد يوم الجمعة، وربنا يطمني عليكم"

يذكر أن «جامعة جنوب الوادي»، بمحافظة قنا، شهدت اليوم الثلاثاء، تكدست هائلا، وازدحام شديد، وذلك لمحاولة الدخول لحفل الشاعرة أميرة البيلي.

إصابة 11 طالبة بحالة اختناق

مما ادي لإصابة 11 طالبة ، بحالات إغماء وجروح نتيجة التدافع والتزاحم، وتم نقلهن إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وهم في حالة مستقرة.

وعليه، قرر الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، في إلغاء حفل الشاعرة أميرة البيلي، بسبب التزاحم الذي حدث بين الطلاب، لحمايتهم من انتشار فيروس كورونا المستجد.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2