• الإثنين 8 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
الجيش الإسرائيلي: هجماتنا عززت حرية عمل سلاح الجو داخل الأجواء الإيرانية | رئيس الوزراء يفتتح ويتفقد عدداً من المشروعات الصناعية بالسادس من أكتوبر | هبوط مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات اليوم بتداولات 1.5 مليار جنيه | وزارة التموين تضخ الطماطم بأسعار مخفضة لتخفيف الأعباء عن المواطنين | الجيش الإسرائيلي: نفذنا ضربة واسعة استهدفت أنظمة دفاع استراتيجية في إيران | دعم مستشفى حميات بنها بـ9 أسرة عناية مركزة جديدة وبنك دم تخزيني | الصحة: تقديم 31 ألفا و702 خدمة طبية عبر عيادات بعثة الحج المصرية في الأراضي المقدسة | شوبير يكشف تطورات مدرب الأهلي الجديد.. وموقف موسيماني من تدريب بيراميدز | وفاة معلمة منتدبة لأعمال الدبلومات الفنية في حادث سير أثناء توجهها إلى إحدى اللجان بكفر الدوار | منال عوض: مصر تنتهي من إعداد "الإبلاغ الوطني الرابع" وتضعه على منصة الأمم المتحدة للمناخ |

نتائج البحث عن : دراسة حديثة

  دراسة تكشف: العلاقة بين تناول الفراولة والإصابة بالخرف والإكتئاب

دراسة تكشف: العلاقة بين تناول الفراولة والإصابة بالخرف والإكتئاب

كشفت دراسة حديثة أن تناول الفراولة يمكن أن يساعد في الوقاية من الإصابة بالخرف والإكتئاب

  دراسة حديثة: تناول الشوكولاتة يوميا يزيد احتمالات الإصابة بسكتة دماغية

دراسة حديثة: تناول الشوكولاتة يوميا يزيد احتمالات الإصابة بسكتة دماغية

أشارت دراسة في جامعة أكسفورد أن تناول الشوكولاتة يوميًا، يزيد من احتمالات الإصابة بـ سكتة دماغية بنسبة 10

  هل الضحك يطيل العمر؟..دراسة.. تجيب

هل الضحك يطيل العمر؟..دراسة.. تجيب

كشفت دراسة حديثة مفاجأة بشأن العلاقة بين الضحك وصحة القلب، ونسمع جميعا بأن الضحك يطيل العمر، فهل هي حقيقة ام مجرد عبارة نرددها بدون وعي، وقد كشفت دراسة

  دراسة حديثة: "اليوجا" تساعد في علاج الاكتئاب

دراسة حديثة: "اليوجا" تساعد في علاج الاكتئاب

كشفت مجموعة من التجارب السريرية أجريت في الولايات المتحدة - على عدد من البالغين الذين يعانون من أعراض الاكتئاب المتوسط إلى الحاد - أن ممارسة

  دراسة توضح: العلاقة بين تناول اللحوم الحمراء واحتمالية الإصابة بمرض السكري بنسبة 62٪

دراسة توضح: العلاقة بين تناول اللحوم الحمراء واحتمالية الإصابة بمرض السكري بنسبة 62٪

توصلت دراسة حديثة إلى أن هناك ارتباطا بين تناول اللحوم الحمراء مرتين أو أكثر في الأسبوع وزيادة احتمالية الإصابة بمرض السكري من النوع الثاني.

  دراسة تكشف: خطورة الإصابات الرياضية على الأسنان

دراسة تكشف: خطورة الإصابات الرياضية على الأسنان

كشفت نتائج دراسة حديثة، إلى أن البريطانيين فقدوا 4.1 مليون سِنة بسبب الإصابات الرياضية، وأظهر استطلاع للرأي شمل 2000 شخص بالغ أن 16 فقدوا أحد أسنانهم بعد سقوطهم أو تعرضهم لإصابة

  دراسة توضح: العلاقة بين تدفئة القدمين وتحسين جودة النوم

دراسة توضح: العلاقة بين تدفئة القدمين وتحسين جودة النوم

أوضحت دراسة حديثة، أن ارتداء الجوارب قبل النوم يحسن قدرتك على النوم بشكل جيد لمدة طويلة ليلا، وفقا لما نشره موقع express.

  دراسة حديثة تكشف: فوائد جديدة للعنب

دراسة حديثة تكشف: فوائد جديدة للعنب

تعد أمراض العيون ومشاكل الرؤية أكثر انتشارًا لدى كبار السن، ووفقًا للباحثين، فإن أحد الدوافع الرئيسة لهذه الأمراض هي مركبات ضارة

  هل هناك علاقة بين صيد الأسماك والصحة العقلية؟

هل هناك علاقة بين صيد الأسماك والصحة العقلية؟

كشفت دراسة حديثة، أن الرجال الذين يستمتعون بـ هواية الصيد قد يتمتعون بصحة عقلية أفضل، كما أن الصيد بشكل منتظم يساهم في انخفاض خطر الإصابة بالاكتئاب والقلق

  دراسة: الكافيين يساعد على تقليل دهون الجسم

دراسة: الكافيين يساعد على تقليل دهون الجسم

تسلط دراسة حديثة الضوء على العلاقة المحتملة بين ارتفاع مستويات الكافيين في الدم، وتقليل الدهون في الجسم، فضلا عن خفض خطر الإصابة بمرض السكر النوع الثاني.

  دراسة.. الكافيين يساعد على تقليل دهون الجسم وخفض الإصابة بمرض السكر

دراسة.. الكافيين يساعد على تقليل دهون الجسم وخفض الإصابة بمرض السكر

تسلط دراسة حديثة الضوء على العلاقة المحتملة بين ارتفاع مستويات الكافيين في الدم، وتقليل الدهون في الجسم، فضلا عن خفض خطر الإصابة بمرض السكر النوع الثاني...

  دراسة حديثة تكشف أسباب جديدة لإدرار حليب الأمهات

دراسة حديثة تكشف أسباب جديدة لإدرار حليب الأمهات

توصلت دراسة حديثة نشرت في مجلة Nature البريطانية، إلى وجود آلية في الدماغ تكمن وراء إفراز الحليب من الثدي لدى بعض الأمهات المرضعات عندما يبكي أطفالهن

  دراسة تكشف: استخدام المضادات الحيوية أثناء الحمل يؤثر على النمو العصبى للجنين

دراسة تكشف: استخدام المضادات الحيوية أثناء الحمل يؤثر على النمو العصبى للجنين

كشفت دراسة حديثة أن استخدام المضادات الحيوية ومضادات الفطريات قبل الولادة تؤثر سلباً على النمو العصبي للجنين.

  دراسة تكشف: العلاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والتشخيص المسبق لسرطان الرحم

دراسة تكشف: العلاقة بين التعرض للمواد الكيميائية والتشخيص المسبق لسرطان الرحم

كشفت دراسة حديثة أن التعرض لبعض المواد الكيميائية المسببة لاضطرابات الغدد الصماء مثل مواد الفلوروألكيل والفينولات الموجودة في منتجات الاستخدام اليومي مثل البلاستيك وأدوات الطهي غير اللاصقة والأصباغ

  دراسة حديثة: ٥٠٪ من الرجال أكثر عرضة بأمراض القلب بسبب ضغوط العمل

دراسة حديثة: ٥٠٪ من الرجال أكثر عرضة بأمراض القلب بسبب ضغوط العمل

كشفت دراسة حديثة إلى أن الرجال الذين يعانون من ضغط العمل أو ضعف المرتب هم اكثر عرضة للاصابة بامراض القلب بنسبة 49 ، وفقا لـdaily mail. وأظهرت الإحصاءات

  دراسة توضح: العلاقة بين تجاهل الأفكار السلبية والحفاظ على الصحة

دراسة توضح: العلاقة بين تجاهل الأفكار السلبية والحفاظ على الصحة

أوضحت دراسة حديثة أن تجاهل الأفكار السلبية قد يكون مفيدًا للصحة العقلية. وقد قام العلماء بتجنيد 120 شخصا في 16 دولة، وطلبوا من كل منهم إدراج مخاوفهم من

  دراسة تكشف طريقة مذهلة لتشخيص سرطان الثدي مبكرًا

دراسة تكشف طريقة مذهلة لتشخيص سرطان الثدي مبكرًا

توصلت دراسة حديثة نُشرت في مجلة Cancer Discovery ، إلى إمكانية الكشف عن الإصابة بسرطان الثدي بشكل مبكر من خلال فحص الحمض النووي المستخلص من الحليب ثدى المرأة المصابة.

  دراسة حديثة: ٩٤٪ من الأشخاص عرضة للإصابة بالسكتات الدماغية والسبب إصابات الرأس

دراسة حديثة: ٩٤٪ من الأشخاص عرضة للإصابة بالسكتات الدماغية والسبب إصابات الرأس

السكتة الدماغية الإقفارية هي النوع الأكثر شيوعاً من السكتات الدماغية، وتحدث بسبب انسداد في الأوعية التي تزود الدماغ بالدم.

  هل تناول التوت مفيد للجسم؟.. دراسة حديثة تجيب

هل تناول التوت مفيد للجسم؟.. دراسة حديثة تجيب

توصلت إحدى الدراسات الحديثة، إلى أن التوت الصغير يخفف من المخاطر المرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية والسكري من النوع الثاني

  دراسة: هل هناك علاقة بين تناول الحليب والإصابة بحصوات المرارة؟!... دراسة تجيب

دراسة: هل هناك علاقة بين تناول الحليب والإصابة بحصوات المرارة؟!... دراسة تجيب

أشارت دراسة حديثة، إلى أن تناول الحليب يقلل من خطر الإصابة بمرض الحصوة، لدى الرجال والنساء، حيث توصل الباحثون إلى أن شرب الحليب يمكن أن يكون وسيلة فعالة ومنخفضة التكلفة للوقاية منه.

  • السابق
  • 11
  • 12
  • 13
  • 14
  • 15
  • 16
  • 17
  • 18
  • 19
  • 20
  • التالى
  • »
  • الأخيرة

الاكثر قراءة

إيران تستهدف قاعدة رامات الإسرائيلية.. والحرس الثوري يهدد بسحق تل أبيب

جيش الاحتلال: رصد دفعة ثالثة من الصواريخ الإيرانية

ترامب لـ إيران بعد قصف إسرائيل: لقد أطلقتم صواريخكم هذا يكفي عودوا للمفاوضات

إسرائيل تعلن تعطيل الدراسة وإغلاق جميع المدارس

إعلام إسرائيلي: اتصالات مع الإدارة الأمريكية للحصول على ضوء أخضر لضرب منشآت الطاقة في إيران

متحدث جيش الاحتلال: النظام الإيراني حاول إرساء معادلة جديدة بعد استهدافنا الضاحية الجنوبية

وكالة الأنباء الإيرانية: إغلاق الجزء الغربي من المجال الجوي الإيراني حتى إشعار آخر

ترامب: الغارات الإسرائيلية على بيروت لم تنسق مع الولايات المتحدة

العراق يعلن إغلاق مجاله الجوي بعد إطلاق الصواريخ الإيرانية

الخارجية الإيرانية : نفذنا ضربات "دفاعية" ضد إسرائيل

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح

ترامب: المنطقة حاليا لا تحتاج إلى ضربات جديدة

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©