رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
استكمل اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ بورسعيد، جولاته الميدانية اليوم، حيث تفقد عددًا من المناطق بحي الضواحي، لمتابعة مستوى النظافة العامة وانتظام أعمال رفع المخلفات، وذلك في ثاني أيام عيد الفطر
وجه اللواء هاني رشاد محافظ السويس الدكتور محمد علام نائب المحافظ بمتابعة جهود الأحياء في الفترة المسائية لرفع كفاءة النظافة العامة، من خلال تفريغ الصناديق
بتوجيهات الدكتور وليد البرقي، محافظ البحر الأحمر، وتحت إشراف اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، كثف حي شمال الغردقة جهود النظافة العامة للحفاظ على البيئة ورفع المخلفات.
يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات المهندس عمرو لاشين محافظ أسوان لرؤساء المراكز والمدن بتكثيف الجهود على مدار اليوم أثناء الفترة الصباحية والمسائية للاحتفال بأجازة عيد الفطر المبارك
قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة بجولة ميدانية مفاجئة شملت مراكز ومدن الحوامدية والبدرشين وأبو النمرس إلى جانب حي الوراق للوقوف على مستوى النظافة العامة وحالة الطرق والإشغالات
أجرى اللواء عمرو فكري السكرتير العام لمحافظة بورسعيد جولة ميدانية موسعة بعدد من المناطق، لمتابعة مستوى النظافة العامة ورفع كفاءة الشوارع والتأكد من إزالة كافة المعوقات
نفذ الدكتور عمرو عثمان، نائب محافظ بورسعيد، جولة ميدانية موسعة شملت مناطق متعددة بحيي الضواحي والزهور، للوقوف على مستوى النظافة العامة والتأكد من جاهزية
اعلن المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر المنوط بها أعمال النظافة العامة بالإسكندرية بأنه في خطوة جديدة نحو تطوير منظومة النظافة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
يواصل اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، متابعة أعمال الحملة المكبرة لإزالة تراكمات المخلفات بحي ثانِ المحلة الكبرى، وذلك ضمن جهود المحافظة المكثفة
تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، اليوم، انطلاق أول أيام الحملة المكبرة لإزالة تراكمات المخلفات في حي ثاني المحلة، ضمن سلسلة الحملات المكثفة
أكد اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، استمرار جهود المحافظة في القضاء على بؤر تراكم المخلفات وتحسين مستوى النظافة العامة بكافة المراكز والقرى، تنفيذًا لخطة المحافظة
أحال الدكتور محمد هانى غنيم محافظ الفيوم، رئيس قرية قصر رشوان وسكرتير القرية للتحقيق، بسبب تدنى مستوى النظافة العامة ورصد مظاهر من الإهمال والتقصير فى أداء المهام الوظيفية
تلقت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة، تقريرًا اليوم الخميس حول نتائج المتابعة التي يجريها مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالوزارة لجهود الأجهزة التنفيذية بالمحافظات.
قرر الدكتور محمد هانى غنيم محافظ الفيوم، إحالة رئيس حي غرب مدينة الفيوم للتحقيق، لتقصيره فى أداء مهام عمله، وعدم متابعة أعمال النظافة العامة ورفع المخلفات والإشغالات
أجرى الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة منذ قليل جولة ميدانية مفاجئة بمنطقة ناهيا بمدينة كرداسة للوقوف على حالة النظافة العامة ومتابعة جهود رفع المخلفات
في إطار توجيهات اللواء هاني رشاد، محافظ السويس، قام الدكتور محمد علام، نائب محافظ السويس، مساء أمس الأحد بحملة عامة مكبرة على مستوى حي السويس، شملت متابعة
أجرى اللواء محمد علوان محافظ أسيوط، جولة ميدانية مسائية مفاجئة بحي غرب مدينة أسيوط، لمتابعة مستوى النظافة العامة بالشوارع والميادين
عقدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية والبيئة اجتماعًا موسعًا مع قيادات الوزارة، بحضور رئيسي جهازي شئون البيئة وتنظيم إدارة المخلفات وعدد من مساعدي الوزيرة ورؤساء الإدارات المركزية
تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية ومجلس الوزراء، وبناءً على تعليمات المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، قام السيد المحاسب وليد محمد الشهاوي، رئيس مركز