رزق عبد السميع
محمـــــد أمين
قامت الدكتورة رشا بمتابعه قسم الاستقبال والطوارئ واستهلت الجولة بمتابعة جاهزية الأطقم الطبية وتوافر المستلزمات الضرورية، مؤكدة على الاستعداد الكامل للتعامل مع أي طوارئ واستقبال الحالات على مدار الساعة
شملت الجولة تفقد قاعات الامتحانات والاطمئنان على انتظام اللجان، والتأكد من توفير بيئة مناسبة للطالبات من حيث التهوية والإضاءة والانضباط ....
شملت الجولة تفقد قاعات الامتحانات والاطمئنان على انتظام اللجان، والتأكد من توفير بيئة مناسبة للطالبات من حيث التهوية والإضاءة ...
نظم فرع القليوبية لـ التأمين الصحي احتفالية لتكريم نخبة متميزة من العاملين بالمستشفيات والوحدات التابعة له تقديرًا لعطائهم المتواصل وتفانيهم في العمل وخدمة المرضى
بدأت الجولة بزيارة عيادة أفرينو التابعة للمنطقة الطبية بشبرا الخيمة، بحضور الدكتور محمد عصام مدير المنطقة الطبية، والدكتور حسين سمير مدير العيادة
أكدت الدكتورة رشا مصطفى، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، التزامها بمواصلة تطوير المنظومة الصحية، وتعزيز جودة الخدمات المقدمة لضمان توفير أفضل مستوى
أكد الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية ، بذل كافة الجهود من أجل تقديم أفضل رعاية للمرضى خاصة كبار السن وذوي الهمم، مع تعزيز التواصل مع المرضى
أجرى الدكتور سيد جلال، مدير التأمين الصحي بمحافظة القليوبية، زيارة مفاجئة لمستشفى النيل في شبرا الخيمة، لمتابعة خطة التأمين الطبي للطوارئ وانتظام الخدمات تزامنًا مع احتفالات عيد الميلاد
شدد على أهمية متابعة أداء الفرق العاملة وتقييم جهود العاملين لضمان التطبيق الصحيح والفعّال للمعايير الصادرة عن هيئة الاعتماد والرقابة الصحية
أجرى الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية زيارة مفاجئة لمستشفى بهتيم للجراحات التخصصية لمتابعة الأوضاع أولاً بأول وذلك فى إطار حرص الهيئة على تقديم خدمات صحية متميزة تليق بالمواطنين .
أجرى الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، بجولة مفاجئة صباح اليوم بمستشفى النيل بشبرا، لمتابعة سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.
أجري الدكتور سيد جلال، مدير فرع التأمين الصحي بالقليوبية، زيارة تفقدية لمستشفي بهتيم للجراحات التخصصية، للاطمئنان علي انتظام العمل، وتأكد جاهزية الأقسام لتقديم خدمات طبية عالية الجودة
تفقد الدكتور سيد جلال مدير الفرع، مستشفي النيل بشبرا الخيمة لليوم الثاني علي التوالي، بحضور الدكتور. محمد عبد الغني مدير المستشفي، وذلك لمتابعة انتظام العمل