• الإثنين 8 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
الرئيس السيسي: منطقة القرن الأفريقي امتداد للأمن القومي المصري | محافظ المنيا يؤكد: توفير الأجواء المناسبة للطلاب ..ولن نسمح بأى محاولات للغش | "القاهرة الإخبارية": سقوط صاروخ إيراني في ريف درعا جنوبي سوريا | ضمن «حياة كريمة».. حملة لنشر ثقافة سلامة الغاز بأطفيح | اتحاد الناشرين المصريين يناقش أزمات دور النشر قبل انتخابات التجديد النصفي | محافظ شمال سيناء يعقد اجتماعًا لمناقشة الأهداف الحيوية بالمحافظة | رفع 180 طن مخلفات وإيقاف أعمال بناء مخالف بأحياء مدينة الأقصر | تغيب فتاة بالعبور بسبب خلافات أسرية.. وعودتها بمحض إرادتها | وزير الزراعة يشهد توقيع مشروعين تنمويين بين "بحوث الصحراء" و "أكساد" | محافظ شمال سيناء يستقبل مشايخ القسيمة بوسط سيناء |

نتائج البحث عن : المشروبات

  تناول القهوة يومياً تحميكِ من سرطان الثدي

تناول القهوة يومياً تحميكِ من سرطان الثدي

نشرت مجلة the women health الأمريكية تحقيق طبي عن مجموعة من الأبحاث التي أظهرت بعض الدراسات، فعالية بعض المشروبات مثل القهوة، في الوقاية من سرطان الثدي.

  مشروبات صحية لجمال بشرتك

مشروبات صحية لجمال بشرتك

البشره الصافية هي مرآة صادقة لحالتك الصحية، من ثم النظام الغذائي الذي تتبعينه يؤثر بشكل مباشر في شكل بشرتكِ، فبدلًا من الاعتماد على الماسكات

  ميجان ماركل لا تستغني عن الخلاط

ميجان ماركل لا تستغني عن الخلاط

أعلنت ميجان ماركل زوجة الأمير هاري أنها تحب أن تطهو طعاماً صحياً لذلك تحرص على أخذ آلة المطبخ المفضلة لديها وهي الخلاط في كل مكان بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع مع الأصدقاء.

  أطعمة يجب تجنبها للوقاية من خطر السرطان

أطعمة يجب تجنبها للوقاية من خطر السرطان

يُلزمك العيش حياة صحية أن تكون مدركا للأطعمة التي تتناولها، ويشتهر المصنعون بضخ العديد من منتجاتهم بالنكهات والملونات الترويجية الضارة، ما يؤثر بشكل كبير في صحتك على المدى الطويل.

  دراسة: المشروبات الغازية الدايت سبب رئيسي للسمنة المفرطة

دراسة: المشروبات الغازية الدايت سبب رئيسي للسمنة المفرطة

كشفت بعض الأوراق البحثية نشرت في جريدة الدايلي ميلي البريطانية، أنّ مشروبات الدايت تحفّز الشهية على الطعام، وهي مرتبطة بإزدياد الوزن عند النساء. فما هي تفاصيل هذا البحث

  6 مشروبات سحرية تخلصك من الوزن الزائد

6 مشروبات سحرية تخلصك من الوزن الزائد

خسارة الوزن حلم كل فتاة إليك أفضل 6 مشروبات لتخسيس الوزن بسرعة. علاوة على ذلك، قمنا بتضمين خطوات بسيطة وطريقة عمل في تحضير هذه المشروبات في المنزل.

  خبيرة تحذر الحوامل من شرب الشاى الأخضر

خبيرة تحذر الحوامل من شرب الشاى الأخضر

حذرت خبيرة التغذية الروسية سفيتلانا موس ، من تناول بعض الأشخاص للشاى الأخضر الذى يعد من أحد المشروبات الساخنة المنشطة.

  طريقة عمل القهوة بالسوداني

طريقة عمل القهوة بالسوداني

في السنوات الأخيرة تم ابتكار أكثر من طريقة لإعداد القهوة بالسوداني بشكل ومذاق مختلف، وتُعد من أكثر المشروبات الشعبية حول العالم.

  هذا ما يحدث لجسمك عند تناول المشروبات الغازية

هذا ما يحدث لجسمك عند تناول المشروبات الغازية

يستمتع كثير منا بتناول المشروبات الغازية سواء بعد تناول الطعام أو لتحسين الحالة المزاجية، فهي خيار سرعان ما يشعر صاحبه بالسعادة، لكن ماذا يحدث للجسم عند تناول كمية تفوق حاجته من المشروبات الغازية ؟

  طبيبة روسية تحذر: المشروبات الساخنة قد تصيبك بالسرطان

طبيبة روسية تحذر: المشروبات الساخنة قد تصيبك بالسرطان

قالت الطبيبة وأخصائية التغذية الروسية، مارغريتا أرزومانيان، إن تناول المشروبات الساخنة بكثرة يضر بحياة الإنسان.

  أضرار الوجبات السريعة على الصحة

أضرار الوجبات السريعة على الصحة

إن الوجبات السريعة مليئة بالكربوهيدرات مع القليل من الألياف أو بدون ألياف ، بما في ذلك المشروبات والأطباق الجانبية، عندما يقوم الجهاز الهضمي بتفكيك هذه الأطعمة

  سهير مجيد:  المشروبات الغازية والكافيين أكبر خطر على البشرة

سهير مجيد: المشروبات الغازية والكافيين أكبر خطر على البشرة

تشكو الكثير من السيدات والفتيات في فصل الصيف من ضعف بشرة الوجه وتعرضها لبعض الاضرار، بسبب ارتفاع حرارة الجو خثوصا مع الخروج المتكرر في اوقات الظهيرة، سواء

  بسبب الخلافات على المشروبات.. فكهانى يطعن قهوجى بالدقهلية

بسبب الخلافات على المشروبات.. فكهانى يطعن قهوجى بالدقهلية

أصيب فكهاني بطعنة نافذة بالبطن بعد تعدي قهوجي عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين للخلاف بينهما على قيمة المشروبات بالمقهى محل عمل المتهم بقرية البرامون مركز المنصورة بمحافظة الدقهلية.

  دراسة: المشروبات المحلاة تهدد النساء بسرطان القولون

دراسة: المشروبات المحلاة تهدد النساء بسرطان القولون

دراسة جديدة نشرتها دورية GUT الطبية، إن شُرب اثنين أو أكثر من المشروبات المحلاة يومياً في مرحلة البلوغ مرتبط بمضاعفة خطر الإصابة بسرطان الأمعاء قبل سن الخمسين، على الأقل لدى النساء.

  المشروبات الساخنة تتحدى اكتئاب الشتاء

المشروبات الساخنة تتحدى اكتئاب الشتاء

المشروبات الساخنة تتحدى اكتئاب الشتاء

  المأكولات والمشروبات ترتبط بتراث وتاريخ كل دولة

المأكولات والمشروبات ترتبط بتراث وتاريخ كل دولة

المأكولات والمشروبات ترتبط بتراث وتاريخ كل دولة

  بأمر المحافظ .. غلق كافيه ومحل بيع المشروبات بالمخالفة لقرارات الحظر فى بنى سويف

بأمر المحافظ .. غلق كافيه ومحل بيع المشروبات بالمخالفة لقرارات الحظر فى بنى سويف

بأمر المحافظ .. غلق كافيه ومحل بيع المشروبات بالمخالفة لقرارات الحظر فى بنى سويف

  جريمة جديدة فى قليوب.. «سعرانة» يمزق جسد «قهوجى» بسبب الخلاف على المشروبات

جريمة جديدة فى قليوب.. «سعرانة» يمزق جسد «قهوجى» بسبب الخلاف على المشروبات

جريمة جديدة فى قليوب.. «سعرانة» يمزق جسد «قهوجى» بسبب الخلاف على المشروبات

  عاطل يقتل شخصا بسبب خلاف على بيع المشروبات في الجيزة

عاطل يقتل شخصا بسبب خلاف على بيع المشروبات في الجيزة

عاطل يقتل شخصا بسبب خلاف على بيع المشروبات في الجيزة

  إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة للخلاف على ثمن المشروبات بالخصوص

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة للخلاف على ثمن المشروبات بالخصوص

إصابة 5 أشخاص فى مشاجرة بالأسلحة للخلاف على ثمن المشروبات بالخصوص

  • السابق
  • 21
  • 22
  • 23
  • 24
  • 25
  • التالى

الاكثر قراءة

إيران تستهدف قاعدة رامات الإسرائيلية.. والحرس الثوري يهدد بسحق تل أبيب

جيش الاحتلال: رصد دفعة ثالثة من الصواريخ الإيرانية

ترامب لـ إيران بعد قصف إسرائيل: لقد أطلقتم صواريخكم هذا يكفي عودوا للمفاوضات

إسرائيل تعلن تعطيل الدراسة وإغلاق جميع المدارس

إعلام إسرائيلي: اتصالات مع الإدارة الأمريكية للحصول على ضوء أخضر لضرب منشآت الطاقة في إيران

متحدث جيش الاحتلال: النظام الإيراني حاول إرساء معادلة جديدة بعد استهدافنا الضاحية الجنوبية

وكالة الأنباء الإيرانية: إغلاق الجزء الغربي من المجال الجوي الإيراني حتى إشعار آخر

ترامب: الغارات الإسرائيلية على بيروت لم تنسق مع الولايات المتحدة

العراق يعلن إغلاق مجاله الجوي بعد إطلاق الصواريخ الإيرانية

الخارجية الإيرانية : نفذنا ضربات "دفاعية" ضد إسرائيل

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح

ترامب: المنطقة حاليا لا تحتاج إلى ضربات جديدة

تسوق مع جوميا
اعلان
عاجل
  • الرئيس السيسي: منطقة القرن الأفريقي امتداد للأمن القومي المصري
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©