افتتاح الموسم الجديد بالأكاديمية المصرية بروما بروح مصرية
افتتح السفير المصري في إيطاليا، بسام راضي، والسيدة الفاضلة حرمه، فعاليات الموسم الثقافي والفني الجديد للأكاديمية المصرية للفنون بروما، بحضور نخبة من أعضاء البرلمان الإيطالي، ومسؤولين عسكريين، وفنانين وصحفيين، إلى جانب جمهور من المثقفين والمهتمين بالفنون.