• الإثنين 8 يونيو 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
النيابة العامة تُجري تفتيشًا لمركز إصلاح وتأهيل بدر (٢) | وادي دجلة يحقق المركز الثالث بكأس عاصمة مصر بفوزه على "زد" | وزيرة الإسكان تفتتح مركز الإسكان المتخصص التابع لبنك التعمير والإسكان بمدينة القاهرة الجديدة | محافظ الجيزة يتابع أعمال صيانة ورفع كفاءة مطلع كوبري أكتوبر بحي الدقي | محافظ الفيوم يتابع حريق عيادة كيمان فارس | متابعة مكثفة في امتحان الرياضيات البحتة للقسم العلمي بالثانوية الأزهرية لضمان حسن سير اللجان | مصرع ربة منزل طعنًا على يد زوجها بكوم أمبو | وزارة الصحة والمجلس الوطني للسياحة الصحية يستعدان لإطلاق «Tour for Cure» | بعد تأجيله.. الإعلان عن الموعد الجديد لحفل شاكيرا أمام أهرامات الجيزة | الداخلية تكشف تفاصيل فيديو احتجاز شخص داخل محل بالمعادي |

نتائج البحث عن : الشاى الأخضر

  الطقس الحار في اليابان يهدد إمدادات العالم من شاي "الماتشا"

الطقس الحار في اليابان يهدد إمدادات العالم من شاي "الماتشا"

كبحت درجات الحرارة القياسية في اليابان، إنتاج البلاد من شاي الماتشا الأخضر الشهير هذا العام؛ مما أدى إلى إجهاد إمدادات الدولة الواقعة شرق آسيا

  مشروب شهير يجب على كبار السن تناوله يوميًا

مشروب شهير يجب على كبار السن تناوله يوميًا

كشفت دراسة حديثة أجريت بكلية العلوم الطبية بجامعة كانازاوا اليابانية ونشر نتائجها موقع npj Science of Food ، أن هناك مشروب شهير

  دراسة: زيادة استهلاك الشاي الأخضر ترتبط بانخفاض إصابات المادة البيضاء في المخ

دراسة: زيادة استهلاك الشاي الأخضر ترتبط بانخفاض إصابات المادة البيضاء في المخ

توصل باحثون في جامعة كانازاوا باليابان، إلى إن زيادة استهلاك الشاي الأخضر ترتبط بانخفاض إصابات المادة البيضاء في المخ لدى كبار السن غير المصابين بالخرف،

  دراسة: زيادة استهلاك الشاي الأخضر ترتبط بانخفاض إصابات المادة البيضاء في المخ

دراسة: زيادة استهلاك الشاي الأخضر ترتبط بانخفاض إصابات المادة البيضاء في المخ

ارتباط إصابات المادة البيضاء في المخ، والتي غالباً ما تشير إلى مرض الأوعية الدموية الصغيرة

  الفسيخ والرنجة .. حكاية كل عيد

الفسيخ والرنجة .. حكاية كل عيد

تناول الفسيخ والرنجة من أبرز العادات المصرية في شم النسيم كوجبة أساسية في تلك المناسبة، ورغم التحذيرات والضوابط لتلك الأطعمة، إلا أن يقبل عليها الأشخاص بغض النظر عن أضرارها

  حلول لجفاف البشرة والشعر في رمضان

حلول لجفاف البشرة والشعر في رمضان

ابتعدي قدر الإمكان عن العصائر أو المشروبات الغازية خلال الفترة التي تتراوح بين الإفطار والسحور ...

  6 أضرار نتيجة الإفراط في تناول الشاي الأخضر

6 أضرار نتيجة الإفراط في تناول الشاي الأخضر

الكثير من الأشخاص يفضلون تناول الشاي الأخضر، إلا إن الإفراط في تناوله يسبب أضراراً، ومن أهم الآثار الجانبية التي تحدث نتيجة الإفراط في تناوله وفقاً

  دراسة جديدة: المشروبات دافئة تقلل التوتر بنسبة ٥٧٪

دراسة جديدة: المشروبات دافئة تقلل التوتر بنسبة ٥٧٪

كشفت دراسة جديدة منشورة في مجلة Nature Human Behavior أن هناك عدة أنواع من الشاي يمكن أن تلعب دورا في جودة النوم وكفاءته ومدته

  القومي للبحوث.. يقدم القواعد الغذائية الذهبية لطلاب الثانوية العامة

القومي للبحوث.. يقدم القواعد الغذائية الذهبية لطلاب الثانوية العامة

الغذاء السليم والمتوازن من أهم عوامل النجاح والتفوق، فليس هناك أهمية أكثر من الحفاظ على تركيز الطلاب

   فوائد وأضرار الشاي الاخضر على صحة الإنسان

فوائد وأضرار الشاي الاخضر على صحة الإنسان

اليوم لا نقلل من فوائد الشاي الأخضر بكل تأكيد ولن نتجاهلها، ولكننا على الرغم منها نسلط الضوء على الجانب الآخر لشرب الشايالأخضر بكثرة، والآثار الجانبية

  الشاي الأخضر والكمون والنعناع لتنحيف "البطن"

الشاي الأخضر والكمون والنعناع لتنحيف "البطن"

تعتمد المشروبات العشبية التي تساعد في تخسيس الوزن، على وجود النعناع، وهو عشبة مهدئة تساعد على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن، وذلك عن طريق زيادة افراز

  إحمي شعرك من التقصف بـ «الشاي الأخضر»

إحمي شعرك من التقصف بـ «الشاي الأخضر»

تعاني العديد من الفتيات من مشكلة تقصف الشعر وبهتان لونه، خاصةً إن كانت تغذيتها غير جيدة، وتفقد الكثير من الفيتامينات والمعادن المسئولة والمساعدة على نمو الشعر وتقويته ولمعانه

  وصفات طبيعية لتطويل الرموش وكثافتها

وصفات طبيعية لتطويل الرموش وكثافتها

تحلم المرأة دائما بالحصول على رموش طويلة وقوية لذلك تستخدم العديد من الطرق الطبيعية

  ماذا يحدث للجسم عند شرب الشاي الأخضر على الريق؟

ماذا يحدث للجسم عند شرب الشاي الأخضر على الريق؟

يعد الشاي الأخضر من أكثر المشروبات الصحية المفيدة للجسم، فهو يساعد فى علاج العديد من الأمراض والوقاية منها، مثل أمراض المخ والأعصاب والقلب والسكري، بل ويحمى من السرطان.

  وجبات خطرة على صحة الصائم

وجبات خطرة على صحة الصائم

يأتى شم النسيم هذا العام فى شهر رمضان ويكثر الحديث عن رغبة البعض تناول الرنجة والفسيخ كما تعودوا كل عام.. ونقدم لكم فى السطور التالية الأضرار الناتجة عن

  اجعلي بشرتك صافية مع "الشاي الاخضر "

اجعلي بشرتك صافية مع "الشاي الاخضر "

عندما يذكر شخص ما الشاي الأخضر، تفكر في كوب دافئ من الشاي المهدئ. لكن فوائده لا تقتصر على الصحة، إنه يوفر عددًا كبيرًا منفوائد العناية بالبشرة التي تمنحك بشرة صافية وصحية.

  عادات تساعد على فقدان دهون البطن .. تعرفى عليها

عادات تساعد على فقدان دهون البطن .. تعرفى عليها

يمكنك تسريع فقدان دهون البطن مع تقدمك في العمر عن طريق تغيير بعض عاداتك الغذائية، وفقًا لدراسة نشرت في المجلة الدولية لأبحاث تكوين الجسم

  دراسة حديثة: مستخلص الشاى الأخضر قد يؤدى إلى تلف الكبد

دراسة حديثة: مستخلص الشاى الأخضر قد يؤدى إلى تلف الكبد

حذرت دراسة طبية حديثة من أن الإستخدام طويل الأمد لمستخلص الشاى الأخضر بجرعات عالية قد يقى من السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والسكر النوع الثانى،

  رغم فوائده العديدة.. دراسة: الإفراط فى الشاى الأخضر يضر الكبد

رغم فوائده العديدة.. دراسة: الإفراط فى الشاى الأخضر يضر الكبد

كشفت دراسة جديدة أن الاستخدام طويل الأمد لمستخلص الشاي الأخضر قد يؤدي إلى تلف الكبد، بحسب ما نشر موقع Health .وفقًا لـ ResearchGate، كان الشاي الأخضر جزءًا من الطب الصيني التقليدي كمشروب صحي

  دراسة: الشاي الأخضر مضر لصحة الكبد لدى أشخاص يعانون من اختلافات جينية معينة

دراسة: الشاي الأخضر مضر لصحة الكبد لدى أشخاص يعانون من اختلافات جينية معينة

قد يوفر الاستخدام طويل المدى لمستخلص الشاي الأخضر بجرعات عالية بعض الحماية ضد السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية والسمنة ومرض السكري من النوع 2 ، ولكنه

  • السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • التالى

الاكثر قراءة

إيران تستهدف قاعدة رامات الإسرائيلية.. والحرس الثوري يهدد بسحق تل أبيب

جيش الاحتلال: رصد دفعة ثالثة من الصواريخ الإيرانية

ترامب لـ إيران بعد قصف إسرائيل: لقد أطلقتم صواريخكم هذا يكفي عودوا للمفاوضات

إسرائيل تعلن تعطيل الدراسة وإغلاق جميع المدارس

إعلام إسرائيلي: اتصالات مع الإدارة الأمريكية للحصول على ضوء أخضر لضرب منشآت الطاقة في إيران

متحدث جيش الاحتلال: النظام الإيراني حاول إرساء معادلة جديدة بعد استهدافنا الضاحية الجنوبية

وكالة الأنباء الإيرانية: إغلاق الجزء الغربي من المجال الجوي الإيراني حتى إشعار آخر

ترامب: الغارات الإسرائيلية على بيروت لم تنسق مع الولايات المتحدة

العراق يعلن إغلاق مجاله الجوي بعد إطلاق الصواريخ الإيرانية

الخارجية الإيرانية : نفذنا ضربات "دفاعية" ضد إسرائيل

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل حالة الطقس اليوم الاثنين.. ارتفاع بدرجات الحرارة ونشاط رياح

ترامب: المنطقة حاليا لا تحتاج إلى ضربات جديدة

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©