• الأربعاء 12 اغسطس 2026
  • من نحن |
  • اتصل بنا |
  • سياسة الخصوصية |
بوابة دار المعارف
رئيس مجلس الادارة

رزق عبد السميع

رئيس التحرير

محمـــــد أمين

  • الرئيسية (current)
  • مصر

  • اقتصاد وبنوك

  • محافظات

  • عرب وعالم

  • الدين والحياة

  • ثقافة

  • رياضة

  • حوادث وقضايا

  • منوعات

  • فنون

  • علوم وتكنولوجيا

  • الملفات

  • المزيد
    الرأى حوارات وتحقيقات الراديو TV كنوز أكتوبر آدم وحواء
اتجاه الريح
الأمم المتحدة تدعم جهود الاستجابة في كولومبيا جراء الزلزال | الاتحاد الأوروبي يُقرّ قواعد جديدة لتغليف الأغذية | هيئة الرعاية الصحية: 47 سيارة إسعاف تعاملت مع حادث الدواويس | الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء .. ذروة الموجة شديدة الحرارة | مسئول فلسطيني: مجلس الأمن مطالب باتخاذ قرارات ملزمة تجاه إسرائيل مع تصاعد الاستيطان في الضفة | وزير الأراضي الفلسطينية: إسرائيل تستهدف الحكم الفلسطينى وتضرب بالاتفاقيات عرض الحائط | محروس: عائد معفى من الضريبة على الصكوك الجديدة | الاحتياطي الفيدرالي يحذر.. التضخم الأمريكي لا يزال أكبر مشكلة للاقتصاد | انفجارات قرب مضيق هرمز.. تقارير عن إطلاق صاروخ إيراني مضاد للسفن | بصمة الوجه للخطوط الجديدة.. «الاتصالات» تحاصر أزمة الشرائح المسجلة بأسماء المواطنين دون علمهم |

نتائج البحث عن : القهـوة

  أخصائية تغذية علاجية: كبسولة القهوة الخضراء تساعد على فقد الوزن بشكل صحي

أخصائية تغذية علاجية: كبسولة القهوة الخضراء تساعد على فقد الوزن بشكل صحي

أكدت الدكتورة هبة حسام اخصائية التغذية العلاجية، أن مقاطعة السكريات مرة واحدة في الطعام يشكل خطرا كبيرا، لكن يمكن منع السكر المعلب والسكر الموجود بالمواد الحافظة

  دراسة.. "القهوة " تحمي من الزهايمر

دراسة.. "القهوة " تحمي من الزهايمر

كلما تقدم بنا العمر نبحث عن أشياء تقوي الذاكرة وقد توصلت دراسة يايانية جديدة أن هناك مادة موجودة في القهوة تساعد في تحسين الذاكرة مع التقدم في العمر، وفقًا لما نشره موقع Neuroscience News.

  دراسة تكشف: العلاقة بين استهلاك القهوة وصحة القلب وتحسين الذاكرة

دراسة تكشف: العلاقة بين استهلاك القهوة وصحة القلب وتحسين الذاكرة

كشفت دراسة يابانية جديدة، أن هناك مادة موجودة في القهوة تساعد على تحسين الذاكرة مع التقدم في العمر، وفقا لما نشره موقع Neuroscience News. ويشير باحثون

  دراسة.. القرفة تعزز من عملية حرق الدهون

دراسة.. القرفة تعزز من عملية حرق الدهون

إن القرفة، المشهورة بنكهتها الدافئة والحلوة، هي توابل متعددة الاستخدامات وجدت طريقها إلى العديد من فناجين القهوة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكن لمكوناتها

  دراسة: شرب القهوة يحمي من خطر الإصابة بسرطان بطانة الرحم والكبد

دراسة: شرب القهوة يحمي من خطر الإصابة بسرطان بطانة الرحم والكبد

تكشف أدلة من المعهد الأمريكي لأبحاث السرطان (AICR) أن شرب القهوة يقلل من خطر الإصابة بسرطان بطانة الرحم والكبد، حيث تحتوي القهوة على مجموعة متنوعة من المركبات التي يمكن أن تمنع المواد المسرطنة

  تعرف على فوائد الكافيين للجسم

تعرف على فوائد الكافيين للجسم

تحسين حالة المصابين بالصداع النصفي إذ أشارت إحدى الدراسات التي نُشرت في مجلة (The Journal of Headache and Pain)

  دراسة جديدة توضح العلاقة بين تناول القهوة وفقدان الوزن

دراسة جديدة توضح العلاقة بين تناول القهوة وفقدان الوزن

أوضحت دراسة جديدة، أن تناول القهوة غير المحلاة يرتبط بكمية صغيرة لفقدان الوزن

  أكتوبر.. شهر الاحتفال بملكة المشروبات "القهوة"

أكتوبر.. شهر الاحتفال بملكة المشروبات "القهوة"

يحتفل العالم بالقهوة فى بداية شهر أكتوبر، بجميع أنواعها .

  متحف القهوة.. كلاسيكيات العشاق ومزاج المثقفين والأدباء

متحف القهوة.. كلاسيكيات العشاق ومزاج المثقفين والأدباء

حلت بالأمس اليوم العالمي للقهوة، القهوة تعتبر من ضمن أشهر المشروبات في العالم، والتي يفضلها البعض ويعتبرها المشروب الأمثل والمفضل..

  نجوم الفن والغناء يحتفلون بـ اليوم العالمي للقهوة.. صور

نجوم الفن والغناء يحتفلون بـ اليوم العالمي للقهوة.. صور

احتفل عشاق القهوة حول العالم اليوم، الأول من أكتوبر، بـ اليوم العالمي للقهوة، والذي تم تدشينه رسميًا في عام 2015 في مدينة ميلانو الإيطالية

  تحذير اثيوبي شديد اللهجة للمواطنين الروس

تحذير اثيوبي شديد اللهجة للمواطنين الروس

حظرت السلطات الإثيوبية، اليوم الاثنين، وبشكل مؤقت المسافرين جوا من تصدير القهوة الإثيوبية بأي شكل وبأي كمية.

  خبراء يؤكدون تناول القهوة فور الاستيقاظ تصرف "غير سليم"

خبراء يؤكدون تناول القهوة فور الاستيقاظ تصرف "غير سليم"

اذا كنت من الغالبية التي تحتسي القهوة فور استيقاظك فأعلم انك تتصرف تصرف غير سليم

  دراسة جديدة: تاثير القهوة والموسيقى على الذاكرة

دراسة جديدة: تاثير القهوة والموسيقى على الذاكرة

كشفت دراسة جديدة في جامعة نيويورك بالولايات المتحدة إلى أن الاستماع إلى الموسيقى وشرب القهوة من المتع اليومية، التي يمكن أن تؤثر على نشاط دماغ الشخص بطرق

  جمال شعبان: "مينفعش الواحد ينام زعلان.. ممكن ميصحاش"

جمال شعبان: "مينفعش الواحد ينام زعلان.. ممكن ميصحاش"

أكد الدكتور جمال شعبان، استشاري أمراض القلب، أن الحزن والطاقة السلبية، قاسم مشترك لأمراض القلب، مشيرا إلى أهمية الابتعاد عن الأمور التي تؤدي إلى الشعور بهما.

  مفاجأة.. دراسة علمية تؤكد : أحد أنواع القهوة يحمي من الزهايمر

مفاجأة.. دراسة علمية تؤكد : أحد أنواع القهوة يحمي من الزهايمر

يعتمد ملايين البشر على مشروب القهوة كل صباح لمساعدتهم على الإستيقاظ والتركيز واستعادة النشاط، وقد أظهرت دراسة بحثية إيطالية أن قهوة الإسبريسو شديدة التركيز

  لـ 4 أسباب لا تشرب القهوة قبل الإفطار

لـ 4 أسباب لا تشرب القهوة قبل الإفطار

القهوة من المشروبات المحببة لدى الجميع ويعتبرها البعض المشروب الأساسي لهم صباحا فهي تحتوى على فوائد صحية للجسم ولكن شربها على معدة فارغة يكون مضرا بالصحة.

  بطريقة وحشية.. دب عملاق ينهي حياة أمريكي

بطريقة وحشية.. دب عملاق ينهي حياة أمريكي

فوجئ رجل أثناء استمتاعه بتناول القهوة في الهواء الطلق بمنطقة توسكان في ولاية أريزونا الأمريكية، بهجوم من دب عملاق، أسفر عن مقتله بطريقة وحشية.

  القومي للبحوث.. يقدم القواعد الغذائية الذهبية لطلاب الثانوية العامة

القومي للبحوث.. يقدم القواعد الغذائية الذهبية لطلاب الثانوية العامة

الغذاء السليم والمتوازن من أهم عوامل النجاح والتفوق، فليس هناك أهمية أكثر من الحفاظ على تركيز الطلاب

  حقيقة ارتفاع أسعار القهوة بعد زيادة الضرائب على البن

حقيقة ارتفاع أسعار القهوة بعد زيادة الضرائب على البن

كشف رامي يوسف، مساعد وزير المالية للسياسات الضريبية، تفاصيل رسوم المغادرة التي تقدمت الحكومة بمشروع قانون لزيادتها وتم مناقشتها أمام مجلس النواب بحضور وزير المالية اليوم الأحد.

  نائب محافظ البحيرة: المتابعة مستمرة للمشروعات التنموية ودعم الكيانات الاقتصادية الوطنية

نائب محافظ البحيرة: المتابعة مستمرة للمشروعات التنموية ودعم الكيانات الاقتصادية الوطنية

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة علي إستمرار جهود مختلف أجهزة المحافظة في العمل على تهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات في مختلف القطاعات

  • السابق
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
  • 6
  • 7
  • 8
  • 9
  • 10
  • التالى
  • »
  • الأخيرة

الاكثر قراءة

بصمة الوجه للخطوط الجديدة.. «الاتصالات» تحاصر أزمة الشرائح المسجلة بأسماء المواطنين دون علمهم

انفجارات قرب مضيق هرمز.. تقارير عن إطلاق صاروخ إيراني مضاد للسفن

الاحتياطي الفيدرالي يحذر.. التضخم الأمريكي لا يزال أكبر مشكلة للاقتصاد

محروس: عائد معفى من الضريبة على الصكوك الجديدة

وزير الأراضي الفلسطينية: إسرائيل تستهدف الحكم الفلسطينى وتضرب بالاتفاقيات عرض الحائط

مسئول فلسطيني: مجلس الأمن مطالب باتخاذ قرارات ملزمة تجاه إسرائيل مع تصاعد الاستيطان في الضفة

الأرصاد الجوية تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء .. ذروة الموجة شديدة الحرارة

هيئة الرعاية الصحية: 47 سيارة إسعاف تعاملت مع حادث الدواويس

الاتحاد الأوروبي يُقرّ قواعد جديدة لتغليف الأغذية

الأمم المتحدة تدعم جهود الاستجابة في كولومبيا جراء الزلزال

تسوق مع جوميا
اعلان
#
  • الرئيسية (current)
  • مصر
  • اقتصاد وبنوك
  • محافظات
  • عرب وعالم
  • الدين والحياة
  • ثقافة
  • رياضة
  • حوادث وقضايا
  • منوعات
  • فنون
  • علوم وتكنولوجيا
  • الرأى
  • حوارات وتحقيقات
  • الراديو
  • TV
  • كنوز أكتوبر
  • آدم وحواء
  • من نحن

تابعنا على

جميع الحقوق محفوظة
 

لدار المعارف

 
وتخضع لشروط وإتفاق الإستخدام ©